منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية
-
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكراادارة المنتدي

منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية

منتدى يهتم بالتعليم وبتدريب إنتل (دورة الأساسيات)وكل مايرقى بالإنسانيه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يمنعه من دخول الجنة الا أن يموت حديث صحيح : ما من مسلمين يلتقيان فيتصافحان إلا غفر لهما قبل أن يتفرقا صححه الألباني دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. حكمة وموعظة : يا طفل الهوى ! متى يؤنس منك رشد ، عينك مطلقة في الحرام ، و لسانك مهمل في الآثام ، و جسدك يتعب في كسب الحطام (لابن الجوزي). اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم ** شريط أهداء من منتدى مدرسة سعد زغلول الى أبناء الغربية

شاطر | 
 

 العظمه لله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأستاذه
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 4137
نقاط : 4604
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: العظمه لله   الجمعة يناير 16, 2009 3:51 pm






العظمه لله

قال احد الملوك وهو جالس على عرشه بين حاشيته واتباعه:لا احد اعظم منى! فابتسم الوزير وقال:كان من الممكن ان تكون هذا حقا لو انك كنت قادر على ان تجيب طفلا صغيرا الى كل ما يطلبه؟! فاحمر وجه الملك من الغيظ ومن الخجل وقال: ماذا تقول يا وزير؟ هل يعجزنى ان اجيب طفلا صغيرا الى كل ما يطلبه؟! قال الوزير بثبات واطمئنان :الامر رهن التجربه فأن شئت فحدد موعد للتجربه.......قبل الملك هذا التحدى وطلب ان تكون التجربه فى الغد فلما حل الميعاد حضر الملك والوزير ودعى طفل للمثول بين يدى الملك وتركت له الحريه ليطلب ما يشاء...............وجلس اصحاب الملك ينظرون.ونظر الطفل حوله ثم قال: اريد لبنا طازجا ؟! قد حلب لساعته امام عينى من ضرع بقره!!
فضحك الملك ساخرا: ثم امر فأحضر بقره فحلبها راعيها فى مجلس الملك وقدم لبنها الى الطفل ..تناول الطفل جره اللبن من يد الراعى فنظر فيها برهه ثم ردها وهو يقول: لست اريد لبنا الان فرد هذا اللبن الى ضرع البقره!! وتحير الملك فلم يدر ماذا يفعل ....فهذا الذى يطلبه الطفل لا يمكن ان يرد بعد حلبه الى ضرع البقره!!!! وطال صمت الملك وكان صمته اعترافا صريحا بعجزه فلم يستطع ان يقول منذ ذلك اليوم كما كان يقول دائما لا احد اعظم منى؟!




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sonsofgharbia.ahlamontada.com
???
زائر



مُساهمةموضوع: العظمه لله   السبت يناير 17, 2009 6:45 am

[center] سبحان الله طفل صغير وطلب صغير


وعبر عن عظمه الله اللى حولينا فى الكبيره والصغيره


فعلا العظمه لله[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العظمه لله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية :: فلذات أكبادنا :: الكتكوت الفصيح :: معلوماتى-
انتقل الى: