منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية
-
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكراادارة المنتدي

منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية

منتدى يهتم بالتعليم وبتدريب إنتل (دورة الأساسيات)وكل مايرقى بالإنسانيه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يمنعه من دخول الجنة الا أن يموت حديث صحيح : ما من مسلمين يلتقيان فيتصافحان إلا غفر لهما قبل أن يتفرقا صححه الألباني دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. حكمة وموعظة : يا طفل الهوى ! متى يؤنس منك رشد ، عينك مطلقة في الحرام ، و لسانك مهمل في الآثام ، و جسدك يتعب في كسب الحطام (لابن الجوزي). اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم ** شريط أهداء من منتدى مدرسة سعد زغلول الى أبناء الغربية

شاطر | 
 

 أهم عشر ميزات لبرنامج Microsoft Office Word 2007

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 1681
نقاط : 4003
تاريخ التسجيل : 10/12/2008
الموقع : http://zaghlolforall.forumotion.com/

مُساهمةموضوع: أهم عشر ميزات لبرنامج Microsoft Office Word 2007   السبت يونيو 05, 2010 2:13 pm

الآن إليكم 10 مميزات عن الإصدارات السابقة سوف تعمل على تشجيعكم لإستخدامه



يساعد برنامج Microsoft Office Word 2007 الأشخاص في إنشاء محتوى رائع المظهر ومشاركته وذلك بتقديم مجموعة شاملة من أدوات الكتابة في واجهة المستخدم Microsoft Office Fluent سهلة الاستخدام. وفيما يلي أهم عشر طرق يمكن لبرنامج Office Word 2007 من خلالها مساعدتك في إنشاء محتوى رائع المظهر بشكل أسرع.


قضاء وقت أطول في الكتابة ووقت أقل في التنسيق.
تعرض واجهة المستخدم Office Fluent الأدوات الصحيحة عند الحاجة إليها، الأمر الذي يعمل على تنسيق المستندات بسهولة وسرعة. فقد أصبح الآن بإمكانك العثور على الميزات الصحيحة في Office Word 2007 بغرض التواصل بالمستندات بكفاءة أكبر. باستخدام أنماط سريعة وسمات المستند يمكن تغيير مظهر النصوص والجداول والرسومات عبر المستند بأكمله لمطابقة النمط أو نظام الألوان المفضل لديك.




الاتصال بطريقة أكثر فاعلية بمخططات SmartArt وأدوات التخطيط الجديدة.تساعدك مخططات SmartArt الجديدة ومحرك التخطيط الجديد في إنشاء محتوى رائع المظهر باستخدام الأشكال الثلاثية الأبعاد والشفافية والظلال الخلفية وتأثيرات أخرى.




تجميع المستندات سريعًا باستخدام كتل برمجية إنشائية
يمكن استخدام الكتل البرمجية الإنشائية الموجودة في برنامج Office Word 2007 لجمع المستندات من المحتويات الأكثر استخدامًا أو المعرفة مسبقًا مثل نص إخلاء المسؤولية والاقتباسات المستخرجة والأشرطة الجانبية وصفحات الغلاف وأنواع المحتويات الأخرى. تساعد هذه الميزة في ضمان عدم ضياع الوقت دون فائدة في إعادة إنشاء المحتويات أو النسخ واللصق بين المستندات؛ كما أنها تساعد في التحقق من وجود تناسق عبر كافة المستندات التي تم إنشاؤها داخل المؤسسة.




الحفظ كـ PDF أو XPS مباشرة من Office Word 2007.يوفر Office Word 2007 خيارًا لمشاركة المستندات مع أشخاص آخرين. حيث يمكنك تحويل مستندات Word إلى تنسيق (Portable Document Format (PDF أو (XML Paper Specification (XPS دون إضافة أدوات أخرى لضمان حدوث اتصال واسع النطاق بالمستخدمين الموجودين على أي نظام أساسي.




نشر المدونات والاحتفاظ بها مباشرة من داخل Office Word 2007.
أصبح بإمكانك الآن نشر المدونات مباشرة من داخل Office Word 2007. كما يمكنك تكوين Office Word 2007 للاتصال مباشرة بموقع المدونة الخاص بك واستخدام تجربة Word الغنية بالميزات لإنشاء المدونات باستخدام الصور والجداول وميزات تنسيق النصوص المتقدمة.






إتقان عمليات مراجعة المستند باستخدام Office Word 2007 وMicrosoft Office SharePoint Server 2007.
مع خدمات سير العمل المضمّنة في Office SharePoint Server 2007، يمكنك بدء عمليات مراجعة المستند والموافقة عليه وتعقبها من داخل Office Word 2007، وبذلك يمكن للأشخاص تسريع دورات المراجعة عبر المؤسسة دون اضطرارهم إلى تعلم أدوات جديدة.






اتصال المستندات بمعلومات العمل.
يمكنك إنشاء مستندات ذكية ديناميكية تقوم بتحديث ذاتها بالاتصال بأنظمة جزء التطبيق على الخادم باستخدام عناصر تحكم جديدة بالمستند وروابط البيانات. وباستخدام قدرات تكامل XML الجديدة، يمكن للمؤسسات توزيع القوالب الذكية لمساعدة الأشخاص في إنشاء مستندات ذات بنية دقيقة.






إزالة التغييرات التي تم تعقبها والتعليقات والنص المخفي من المستندات.
يمكنك اكتشاف التعليقات غير المرغوب فيها أو النص المخفي أو معلومات التعريف الشخصية وإزالتها باستخدام مركز التحكم بالمستند وذلك لضمان عدم تسرب المعلومات الهامة عند نشر المستندات.








استخدام لوحة المراجعة ثلاثية الأجزاء لمقارنة المستندات ودمجها.
يعمل Office Word 2007 على تسهيل اكتشاف التغييرات التي تم إجراؤها على مستند معين. تساعد لوحة المراجعة ثلاثية الأجزاء الجديدة في رؤية إصداري المستند معًا مع وضع علامات واضحة على النص الذي يتم حذفه وإدراجه ونقله.






تقليل حجم الملفات وتحسين إمكانية استرداد الملفات التالفة.
توفر تنسيقات XML الجديدة المفتوحة لـ Ecma Office تقليلاً كبيرًا في أحجام الملفات بالإضافة إلى تحسين إمكانية استرداد الملفات التالفة. حيث إن هذه التنسيقات الجديدة توفر في متطلبات التخزين والنطاق الترددي توفيرًا هائلاً وتقلل كذلك من العبء الواقع على موظفي تكنولوجيا المعلومات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nesreen
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 5225
نقاط : 6565
تاريخ التسجيل : 18/08/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: أهم عشر ميزات لبرنامج Microsoft Office Word 2007   الإثنين يونيو 07, 2010 3:35 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهم عشر ميزات لبرنامج Microsoft Office Word 2007
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قانون الاشخاص المعوقين الاردني/دراسة د.جهاد التركي
» اجمل امراة في العالم .. لا تفوتكم الصورة
» كتاب تاج العروس وغيره من كتب ابن عطاء الله السكندري
» اختبار الذكاء للمتميزين و الأذكياء
» اخر المبياد الرياضيات (2007)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية :: الدورات والبرامج :: منتدى البرامج :: برامج مشروحه-
انتقل الى: