منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية
-
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكراادارة المنتدي

منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية

منتدى يهتم بالتعليم وبتدريب إنتل (دورة الأساسيات)وكل مايرقى بالإنسانيه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يمنعه من دخول الجنة الا أن يموت حديث صحيح : ما من مسلمين يلتقيان فيتصافحان إلا غفر لهما قبل أن يتفرقا صححه الألباني دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. حكمة وموعظة : يا طفل الهوى ! متى يؤنس منك رشد ، عينك مطلقة في الحرام ، و لسانك مهمل في الآثام ، و جسدك يتعب في كسب الحطام (لابن الجوزي). اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم ** شريط أهداء من منتدى مدرسة سعد زغلول الى أبناء الغربية

شاطر | 
 

 مبروك لمتميزى هذا الشهر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأستاذه
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 4137
نقاط : 4604
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: مبروك لمتميزى هذا الشهر   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 1:17 pm

ألف مبروك لمتميزى هذا الشهر

وعقبال باقى الأعضاء

مبـــــــــــــــروك

للطيفه

صاحبه أطعم وأشهى الوصفات


ومبروك

لأمانى

صاحبه

القلم الرائع

والمواضيع القيمه الرائعه

وطبعا لا ننسى المشرف العام


الباشا

ومواضيعه النار

التى تخدم جميع الناس


ألف ألف مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sonsofgharbia.ahlamontada.com
Ms.Hanan
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 62
نقاط : 74
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لمتميزى هذا الشهر   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:09 pm

مليون مبروووووك للمتميزين

ومن تألق الى تألق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل طه
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 2282
نقاط : 3608
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لمتميزى هذا الشهر   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:18 pm




اسعد الله اوقاتكم اعزائي اخواني واخواتي اعضاء وزوار منتدى ابناء الغربية ................الاكارم

يقول المثل من جد وجد .................... ومن زرع عصد ....حصد

أنا .......وانتم ......وكلنا ....... على علم بأن الجميع يقدم ما بوسعة ، ولولا الظروف لكنا صواعق من النشاط

ولكن هناك الاقوى هناك من هم اكثر نشاطاً .......وأرادة .................................وعزم

فمنهم الاداء ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ومنا الوفاء







الاستاذة أمانى : اثبتت قدرتها على الاداء الحسن والاجادة ونشاط لا بأس بة طيبة وصاحبة مستقبل زاهر في منتدى يفخر بها .... الله يوفقها .

وانا على يقين انها تملك الكثير من القدرات والمواهب فلا تبخلي بها علينا





الاستاذه لطيفة والتى تقاسمت الوسام مع الاستاذة أمانى كونها صاحبه أطعم وأشهى الوصفات فلها كل تحية وتقدير واحترام ولا حرمنا الله من وجباتك المميزة





الباشا : صاحب أطيب قلب ... صاحب الصوت الذى يحمل الكثير من الطمئانينة .... صاحب الفكر الراقى .... ما تقدمه يا باشا يعد وجبه دسمه فى المجال التعليمى المميز عندما نبحث نجدك تقدم لنا الكثير من الفهم والعلم .... فجزاك الله خيراً ... وتحية خاصه من القلب .... وكل عام وأنت بخير ... وكل عام والاستاذة بخير ويارب تكون راضية عن العبد لله وفقط .












أبو حبيبة ..... تحية خاصة للاستاذة .... وجزاها الله خيراً لإنها دائما تسعى كى نسعد جمعياً ونحتفل سويا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noor
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 3399
نقاط : 3848
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لمتميزى هذا الشهر   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:45 pm



إيه الأخبار الحلوة دي .... اختيار موفق تماما يا أستاذة .....

سعدت جدا حينما وجدت اسمك يا أماني الرقيقة ، قلب رقيق وذوق عالى في الاختيار وتواصل جميل في الموضوعات .... ألف ألف مبروك ... تستحقين وبجدارة ... كنت أنتظر هذا التكريم ...

وتهنئة خاصة جدا للعضوة الجميلة لطيفة التي تميزت من أول مشاركة لها في المنتدى ... أحلى ما فيكي يا لطيفة ، شخصيتك المميزة جدا في اختيار الموضوعات ، والحضور القوي الذي فرض نفسه ببساطة وجمال .. وعرف كيف يشغل مكانا في المنتدى لا يقبل المنافسة ... أيضا تستحقين وبجدارة يا لطيفة اللطيفة .. ألف ألف مبروك ...

وأما الباشا ... باشا ... أستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذ .... وأشكر له بشكل خاص جدا فكره الراقي في الإشراف على المنتدى ، وإن لم يكن معلنا ، إنما بالتأكيد .. ملموس جدا ..
جزاك الله كل خير ... وألف مبروك يافندم .. أكيد مش محتاجة أقول إن حضرتك تستحق وبجدارة ...


ألف مبروك للجميع ... ومن تميز إلى تميز إن شاء الله ..

ومني باقة ورد إلى أجمل أعضاء ومشرفين مبدعين ومتميزين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطيفه
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 2081
نقاط : 2474
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 33
الموقع : طنطا

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لمتميزى هذا الشهر   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 4:04 pm



انا بجد مش عارفه اشكرك ازى يا استاذة لكى منى كل الحب والتقدير
وديه منى ليكى



وبشكر الاستاذ عادل والاستاذة نور
وكل اعضاء المنتدى
بس معلش هغيب عليكم طوال الشهر الكريم
وديه منى لكل الاعضاء المتميزين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nesreen
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 5225
نقاط : 6565
تاريخ التسجيل : 18/08/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لمتميزى هذا الشهر   الأربعاء أغسطس 04, 2010 8:22 am



اماني لطيفة الباشا

الف مبروك لكل المتميزيين ....تستحقوا التمييز لانكم لم تبخلوا على منتدانا بعطائكم الرائع
لا حرمنا الله من تواجدكم بيننا

اما بالنسبة للاستاذ عادل....انت مش محتاج لقب متميز لانك عضو اكثر من متميز يا استاذ عادل
كفاية حسن تفاعلك الطيب ومواضيعك القيمة جدا والمفيدة جداجدا جدا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل طه
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 2282
نقاط : 3608
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لمتميزى هذا الشهر   الأربعاء أغسطس 04, 2010 10:18 am


اما بالنسبة للاستاذ عادل....انت مش محتاج لقب متميز لانك عضو اكثر من متميز يا استاذ عادل
كفاية حسن تفاعلك الطيب ومواضيعك القيمة جدا والمفيدة جداجدا جدا
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

منذ خمسة شهور خلت كانت بدايتى بمنتدى عشقت اسمه كثيرا ربما كونى مغترب ومنتمى لإبناء الغربية فأنا زياتى حتى النخاع معما بعدت فى أرض الله .

وببناء علاقتى بأعضاء المنتدى أحببت أن أتتلمذ على من هم أصحاب فضل على . ليصبح لى مكانا بين من أصفهم بأصحاب القلوب الطيبة قبل أن كونهم

قمم شوامخ واستاتذه كل فى مجاله

فقلت فى نفسى طالما أن الاستاذ سوف يظل استاذ ، فيكفينى مصاحبة هؤلاء الزمره من الاستاتذه الافاضل لأستقى من علومهم علما أحبه كثيرا فبدأت أوظف ملكاتى لسؤال طالما بحثت عنه كثيرا وهو يتعلق بالآية القرآنية :

((( وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا )))

فالله ينهى عن كون الإنسان يتكلم فيما لا يعلم (ولا تقف) يعني لا تقل في شيء ليس لك به علم، بل تثبت، (إن السمع) يقول: سمعت كذا، وهو ما سمع وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا الإنسان مسئول عن سمعه وقلبه وبصره، فالواجب عليه أن لا يقول: سمعت كذا إلا عن بصيرة، ولا يقول: نظرت كذا إلا عن بصيرة، ولا يعتقد بقلبه شيء إلى عن بصيرة، لا بد، فهو مسئول، فالواجب عليه أن يتثبت وأن يعتني حتى لا يتكلم إلا عن علم، ولا يفعل إلا عن علم، ولا يعتقد إلا عن علم، ولهذا قال جل وعلا: إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولاً، فالإنسان يتثبت في الأمور والله يقول -جل وعلا-: قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ[الأعراف: 33] فجعل القول على الله بغير العلم فوق هذه الأشياء كلها،

فالواجب على الإنسان يتعلم حتى يكون على علم، ويتبصر فلا يقول: سمعت، ولا يقول: رأيت، ولا يقول: كذا وكذا إلا عن بصيرة عن علم.

من هنا أستطعت أن أتعلم وأرى وأسمع من خلال طوال القامة علماً وادبا واخص بالذكر استاذتى الفاضلة نسرين آدام الله عليها العلم النافع والصلاح فأستاذتنا هى التى علمتنى كيف اتعامل مع المنتدى وكيف أتوجهه برسالة رمزية بهدف الانماء ، وكيف أقرأ صورة أو أرى عنوان أو أعشق تصميم أو حتى أنسخ أو أنقل فيديو أو أو فكان حسن حظ لى أن التقى بها كاستاذة معلمه

أما كونى متميزأو اكثر من متميز ، فلى رد مختصر إن نطقت به استاذتنا فبحق أنت صاحبة التميز فى صنوف شتى ومجالات قد يصعب على استيعابها فهنئاً لكى لإنك السباقه الى كل ما هو متميز ....

وشكراً جزيلا لهذه اللفته المميزة من المشرفة المميزة صاحبة العطاء للجميع ..... وجزاك الله خير الجزاء .



أبو حبيبة : الذى يشرف أن يكون موجودا بينكم جمعياً .... وكل عام وأنت بخير ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اماني
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 2959
نقاط : 4037
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لمتميزى هذا الشهر   الأربعاء أغسطس 04, 2010 8:30 pm



ألف مبروك للعضوة الجميلة صاحبة النفس الذيذ وهذا يبدو مما قدمته وتقدمة لنل

فقد برعتى فعلا يا ألف عضوة فيما تقدميه وأثبت تميزك رغم حداثتك فى المنتدى

لما ابرزوه من تميز واضح في المنتدى و تواجد طيب في خلال وقت قصير
نتمنى لهم مزيد من النجاحات ..

و نتمنى ان تصبح اقسامهم من افضل اقسام المنتدى






أأما الباشا الباشا فما أروع ما يقدمة ويفعلة للمنتدى فهو الجندى المجهول فعلا للمنتدى












اشكر الأداره

لثقتهم ويشرفني اكون ضمن الأعضاء المتمييزين فى منتدى عظيم يجمع قمم من الأعضاء والشخصيات المبدعة والقلوب الصافية والعامرة بالأيمان وهذا الفضل يرجع لصاحبة القلب الكبير الأستاذة لم أجد كلمات أعبر بها عن هذه الفرحة الكبيرة لحسن ظنكم بى وأتمنى أن يوفقنى الله أن أكون عند حسن ظنكم وأن بوفقنى الله لما هو خير لمنتدانا العظيم


ونساهم في

رقي منتدانا الغالي



يا أطيب قلب وأعظم أستاذة جمعتينا على الخير ف لك مني أرق وأحر التهاني












اما بالنسبة للاستاذ عادل....انت مش محتاج لقب متميز لانك عضو اكثر من متميز يا استاذ عادل
كفاية حسن تفاعلك الطيب ومواضيعك القيمة جدا والمفيدة جداجدا جدا


فعلا يا نسرين عندك حق فيما كتبتيه عن الأستاذ عادل فحضورة لا مثيل له وأبدعاته ومسهماته الرائعة ومعلوماتة الغزيرة وأختيارة فى المواضيع التى يطرحها فى المنتدىعظيمة جدا ولا مثيل لها هى فعلا كالشموع التو تضئ المنتدى وتجعل له أثر كبير على النفس تثريها وتسعدها فنرجو منه أن لا يطيل الغيبة على المنتدى "اللهم أدم عليه الصحة والعافية أن شاء الله"











سعدت جدا حينما وجدت اسمك يا أماني الرقيقة ، قلب رقيق وذوق عالى في الاختيار وتواصل جميل في الموضوعات .... ألف ألف مبروك ... تستحقين وبجدارة ... كنت أنتظر هذا التكريم ... أنا أسعد يا نور لأنك تواصلتى معى سريعا وكأننا نعرف بعض من زمان رغم أن لم يحصل لى الشرف فى أن أقابلك وأتعرف عليك
ولكنى عرفتك جيدا من مواضيعك ومشاركاتك المثمرة يا نور المنتدى بما تقدميه
روح طيبة .....و أخلاق سامية ..... وقلب نقى
هى سيماتك التى أحسها فيك يا مروة










أما أنت يا نسرين فلك الفضل لأنضمامى لهذا المنتدى الرائع لأنك كلمتينى عنده وأصبحت عضوة فيه بفضلك وتعرفت على النخبة العظيمة من أعضائه الكرام

فما أروعك فيما تقدميه وتواصلك الكبير جدا وحضورك المميز وتشجيعك لى بمتابعة ما أقدمة









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noor
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 3399
نقاط : 3848
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لمتميزس هذا الشهر ...   الخميس أغسطس 05, 2010 10:02 am

أشعر الآن بأني بالفعل قريبة ولست غريبة عن قلبك يا أماني ..( أو مرة تقوليلي مروة ) دلوقت حسيت كأنك فعلا تعرفيني وأعرفك من زمان ...
أنا في قمة السعادة ...
ألف مبروك ... وألف ألف شكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
seleman.azaa70
عضو جديد


عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: ألف مبروك   الخميس أغسطس 05, 2010 2:19 pm


ألف مبروك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اماني
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 2959
نقاط : 4037
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لمتميزى هذا الشهر   الخميس أغسطس 05, 2010 4:06 pm

الشكر لأعز صديقة أكتسبتها من المنتدى ارائع وما أكتسبتة من معلومات حقا لم أكن أعرفها من قبل












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اماني
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 2959
نقاط : 4037
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لمتميزى هذا الشهر   الخميس أغسطس 05, 2010 4:13 pm

أهلا ومرحبا بالعضوة الجديدة عزة أسعدنى أن يكون أول مسهمة منك فى هذه الصفحة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل طه
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 2282
نقاط : 3608
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لمتميزى هذا الشهر   الخميس أغسطس 05, 2010 5:15 pm



فعلا يا نسرين عندك حق فيما كتبتيه عن الأستاذ عادل فحضورة لا مثيل له وأبدعاته ومسهماته الرائعة ومعلوماتة الغزيرة وأختيارة فى المواضيع التى يطرحها فى المنتدى عظيمة جدا ولا مثيل لها هى فعلا كالشموع التو تضئ المنتدى وتجعل له أثر كبير على النفس تثريها وتسعدها فنرجو منه أن لا يطيل الغيبة على المنتدى "اللهم أدم عليه الصحة والعافية أن شاء الله"
===============================================================================
البداية :
منذ أن بدأت أتابع ما تدونه استاذتنا الفاضلة أمانى لمست من الوهله الاولى أن لها حس مرهف فى مسألتين فى غاية الأهمية :

الاولى : الحس الدينى المرهف الذى يأخذ عمقاً لمعالجة الجوانب الاجتماعية فى مجتمع يعج كثيراً بمخالفات ورثت عن غير قصد لإجيال إلى أن تصورنا يوماً أن الاصل فى الدين هى تلك العادات والتقاليد المعاشة الآن فأختلط الأمر وأصبح مزيجاً مختلطاً يصعب أن نضع خطوط حمراء لعدم تجاوز الأصل مع المقلد فأستاذتنا أمانى من خلال متابعة المواضيع المختلفة استطاعت وبمهارة أن ترسم لنا أنوار نهتدى اليها حال أنار الله قلوبنا .
هذه حقيقة الجانب الدينى الذى تقوم الاستاذة أمانى بتوجهينا اليه

الثانية : استاذتنا أمانى عندما تقول وجهه نظرها فى المواضيع التى تقوم بالتعليق عليها أجد أنها تقوم بدور الاخت احيانا والاستاذة المعلمة احيانا آخرى وبين ذلك وتلك نجد أنفسنا أمام عضو مميز يستحق التقدير والاحترام وأعتقد الاستاذة زينب اصابت حيث أختارت استاذة بقل الاستاذة أمانى .

الرد :
أجد نفسى أقوم بتتويج ثلاث قمم فى المنتدى احتفالاً بهم فى منتدى يفخر بهم ونسعد باللقاء معم على صفحات المنتدى ، تحية مخلصه من القلب للأستاذه أمانى التى استطاعت وبمهارة رسم بسمة أشتاق لها كثيراً فى زمن أصبح فيه البسمة صعبة المنال .
أسعدك الله استاذتنا الفاضلة وجعلك الله ممن يستظلوا بظله يوم لا ظل الا ظله .....

رد طول الغيبة : سامحنى إذا كان ردى فلسفى أكثر منه مجرد كلمات للرد وفقط

أما الغيبة عن المنتدى ومن فيه فهذا الامر رغم صعوبته على لكن احيانا نلجأ لأمور ونقسو على أنفسنا لدرجة ....... حتى نرتب ونفهم ونقييم أنفسنا اولاً ثم من حولنا وعليه نستطيع الوصول ولو لجزء من الحقيقة .

واخيرا : أدعو الله للأخت أمانى بالصحة والستر فى كل أمورها .



أبو البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اماني
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 2959
نقاط : 4037
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لمتميزى هذا الشهر   الخميس أغسطس 05, 2010 6:44 pm

أجد نفسى أقوم بتتويج ثلاث قمم فى المنتدى احتفالاً بهم فى منتدى يفخر بهم ونسعد باللقاء معم على صفحات المنتدى ، تحية مخلصه من القلب للأستاذه أمانى التى استطاعت وبمهارة رسم بسمة أشتاق لها كثيراً فى زمن أصبح فيه البسمة صعبة المنال .
أسعدك الله استاذتنا الفاضلة وجعلك الله ممن يستظلوا بظله يوم لا ظل الا ظله .....
ما أعذب كلماتك يا أستاذ عادل فى كل ردودك و ما أعمق أ فكارك و أقوالك
تحليلاتك للمواضيع والشخصيات غاية فى الدقة وتدل على مدى الشفافية لشخصك النبيل وربما أيضا الغربة هى التى تجعل الحس مرهف وصادق ومؤثر فى النفس لم أجد ما أقوله غير أن يجازيك الله خيرا عما قدمته وما تقدمة أن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبروك لمتميزى هذا الشهر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية :: أخبار منتدانا :: يلا نهنى :: نجاح-
انتقل الى: