منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية
-
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكراادارة المنتدي

منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية

منتدى يهتم بالتعليم وبتدريب إنتل (دورة الأساسيات)وكل مايرقى بالإنسانيه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يمنعه من دخول الجنة الا أن يموت حديث صحيح : ما من مسلمين يلتقيان فيتصافحان إلا غفر لهما قبل أن يتفرقا صححه الألباني دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. حكمة وموعظة : يا طفل الهوى ! متى يؤنس منك رشد ، عينك مطلقة في الحرام ، و لسانك مهمل في الآثام ، و جسدك يتعب في كسب الحطام (لابن الجوزي). اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم ** شريط أهداء من منتدى مدرسة سعد زغلول الى أبناء الغربية

شاطر | 
 

 مبروك الالفيه الجديده للرائعه نور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تيتو
مشرف
مشرف
avatar




عدد المساهمات : 2631
نقاط : 2655
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: مبروك الالفيه الجديده للرائعه نور   السبت نوفمبر 27, 2010 3:58 pm

مبروك نور




كعزف مخملي حروفه اضاءت الصفحات


وكورد طائفي اثلج الصدر برائخة الوريقات


يسعدني ويشرفني ان اكتب هذه التهنئه لللرائعه





{{{{{{{{{{{{ نور }}}}}}}}}}}}}










الف الف
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف
الف


مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــروك


اهنيئك و ابارك لك على الألفيه الثاانيه...

و اتمنى لكي التوفيق بالدارين ...

والتألق اكثر فاكثر في سماء منتدانا...

و باذن لله المزيد من التقدم و الابداع ...




اخيك / تيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noor
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 3399
نقاط : 3848
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: مبروك الألفية الجديدة    السبت نوفمبر 27, 2010 4:29 pm

هذه مفاجأة سارة أسعدت قلبي الحزين ...

تعجز كلماتي عن شكرك يا أستاذ تيتو على هذه التهنئة الرقيقة ..

ولتعلم فقط يا أخي الكريم ، أن أكثر ما يسعدني اليوم ، هو أني ما بلغت الألف الثانية ، إلا بعد ( لم شمل ) أسرة ( بيت العيلة ) من جديد وبعد طول غياب ... فعود حميد ..

اسأل الله تعالى أن يجمعنا دائما وأبدا في الخير وعلى الخير ..

أخي .. من كل قلبي ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عز
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 1335
نقاط : 1748
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: مبروك الالفيه الجديده للرائعه نور   السبت نوفمبر 27, 2010 5:04 pm

تـحية صادقةبـ التقدير والإحترام ..
وباقة ورد تفوح منها اطيب العطر
لتعطر هذا المنتدى الراقي
يقف قلمي إحتراما و تقديراً لـها ..
لـ اخلاقها .. ولـ تميزها الملحوظ ولـ لمساتها في كل اقسام المنتدى فقد كان الابداع والـتألق سماتها


اجمل العبارات القلبيةاهنئكِ بها
بوصولكِ للألفية الثانيه.. وقريباً الثالثه
بـكــل جــدارة واسـتـحـقــاق
تتغنى حروفنا طرباً وسعادة ..
حينما نجد التميز والإبداع..
حينما نجد الحضور والإطلالة الرائعة ..
نبقى دوماً نقدر الجهود المبذولة ..
نـقدرها ونقدم له ما يستحق بالتأكــيد ..
كلمات كثيرة تتدافع لنيل شرف تهنئتكِ
لمشاركاتكِ التي إمتلئت بالحُب وَالنَقَاء




*~ نور ~*


ـأأألف مليووون مبررروك ع الألفيييه الثانيه



مبروك
مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عز
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 1335
نقاط : 1748
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: مبروك الالفيه الجديده للرائعه نور   السبت نوفمبر 27, 2010 5:12 pm



بجد مش عارفين نهنيكى فين ولا فين

عايزين نعملك اكثر من موضوع لتهنئتك

لكى نوفيكى حقك بصراحه لو فى مليون موضوع

لتهنئتك يااستاذه مروه هتلاقينى بهنيكى فى كل موضوع فيهم

الف مليون مبروك

وعقبال مليون الف

مشاركه

تحياتى لشخصك الطيب

محمد عز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noor
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 3399
نقاط : 3848
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: مبروك الالفية الجديدة    الأحد نوفمبر 28, 2010 1:08 pm

بجد ... أنا اللي مش عارفة اشكرك ازاي على الاحساس الجميل ده ...
مشاركاتك أسعدتني جدا يا أستاذ محمد ..

وعلى رأي المثل زي ما بيقولوا .. الفقي لما يسعد ... Smile
أهو أنا بقى عاملة زي الفقي ده .. تهنئتين في يوم واحد من قطبي المنتدى ...
لأ واكتر من الفقي شويتين تلاتة .. دول مش تهنئتين بس ... دي تهاني وتهاني من أحلى أعضاء في أجمل منتدى .. ربنا يسعدكم جميعا زي ما أسعدتوني

لكم كل الشكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجد محمد
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 648
نقاط : 925
تاريخ التسجيل : 19/10/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: مبروك الالفيه الجديده للرائعه نور   الأحد نوفمبر 28, 2010 2:42 pm



ما شاااء الله عليك يانور

...

تواصل دائم

حضور جميل

عطاء متجدد

مشاركات هادفة

ربي يديم نبض قلمك بميااسة الخير

و عقبال المليووووون

ارق التحايا لكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطيفه
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 2081
نقاط : 2474
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 33
الموقع : طنطا

مُساهمةموضوع: رد: مبروك الالفيه الجديده للرائعه نور   الإثنين نوفمبر 29, 2010 10:44 am

اختى وحبيبتى نور
الف مليون مبروك على الالفيه الجديدة
فانتى شخصيه رائعه انسانه بمعنى كلمه انسانه
متواضعه
والله عجز اللسان والعقل عن وصفك
الرقه انتى والعطف والحنان انتى
والله مش قدرة اصفك عجز اللسان
احبك اختى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noor
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 3399
نقاط : 3848
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: مبروك الالفية الجديدة    الإثنين نوفمبر 29, 2010 11:29 am

أم مجد الحبيبة .... اسم أشتاق إليه كثيرا كلما يغيب عنا ... وابحث عنه دوما في المشاركات والموضوعات ...
أول من استقبلني في المنتدى بترحاب خاص برسالة خاصة ...
أشكرك من يومها وإلى اليوم ...
أشكرك جزيل الشكر على تهنئتك الرقيقة ...
أسعدتني كلماتك كثيرا ...
لك أرق وأجمل تحية شكر ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبروك الالفيه الجديده للرائعه نور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية :: أخبار منتدانا :: يلا نهنى :: نجاح-
انتقل الى: