منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية
-
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكراادارة المنتدي

منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية

منتدى يهتم بالتعليم وبتدريب إنتل (دورة الأساسيات)وكل مايرقى بالإنسانيه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يمنعه من دخول الجنة الا أن يموت حديث صحيح : ما من مسلمين يلتقيان فيتصافحان إلا غفر لهما قبل أن يتفرقا صححه الألباني دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. حكمة وموعظة : يا طفل الهوى ! متى يؤنس منك رشد ، عينك مطلقة في الحرام ، و لسانك مهمل في الآثام ، و جسدك يتعب في كسب الحطام (لابن الجوزي). اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم ** شريط أهداء من منتدى مدرسة سعد زغلول الى أبناء الغربية

شاطر | 
 

 احذر انكسار قلبـــــكـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأستاذه
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 4137
نقاط : 4604
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: احذر انكسار قلبـــــكـ   الجمعة ديسمبر 24, 2010 12:14 pm

[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


]من منا لم يمر بحالات القلب والانهيار في ظل الظروف التي نواجهها في حياتنا سواء في مجال العمل او الدراسه
مع صديق او أخ او اي انسان له مكانه بالقلب .
لابد ان نواجه هذه الظروف بكل ثقه وبقلب منحديد ...
واحذر من ان ينكسر قلبك..



يـأتي الواقع بإحلام محُطّمـة وآمــال مُـكسّــرة وسعــادة نسبية مُفتعــلة وتكيّــف يُدمّر القلب..

هُــــنــا ...... احـــذر ان ينكســر قلبك

إذا احسست بآلام الحب وعانيت جراحه .. وانت قد غامرت بقلبك ومنحت الآخر حُــبك وهمّـك وهاجس ليلك ونهارك وغادر دون أن يُبالي

هُــــنــا .......احــذر ان ينكسر قلبك

عندما تعتذر لك الدنيا وتفرح بإعتذارها .. وتسقط دموعك من فرط السعادة وتهبها الصدق والمحبة والثقة
وتتغاضى عن الاخطــاء وهي مُــعتمدة..وتبرّر المواقف وهـي مقصودة لتكتشف أنك في المشرق وهـي في المغرب

هُـــنــا....... احــذر ان ينكسر قلبك

لو بكى أمــامك الآخر وسكب دموع القهــر ونهضت إليــه تشاركه الدمعة وتبدّد عنه الحزن
وتحمل عنه الهــم والنكــد وتغرس قوتك فـي ضعفــه ..وتبعـث الطمأنينة في نفسـه وتقسم لتقف بوجــه من تسبّب في ازعــاجه وآلامــه ثم قال لك تدخلت فيما لايعنيك

هُـــنـــا ..... احـــذر ان ينكســر قلبك

إذا تفوّقت ديناً وخلقاً وثقافة وتعامل ولباقة وانتشرت سيرتك الطيّبة وبنيت قصور من الحب
وجسور من الثقة بينك وبين الآخرين وكبرت احلامك فيهم وآمالــهم فيك وأصبح التواصل عقود ود والاحاديث رشـّـات عطر والإخلاص ملحمة كبرى والعطاء بحر هائل وانت غارق في النشوى ..وخرج من المجموعة شــاذ يتحين الفرصة للغدر بــك

هُـــنــا....... ان ينكســر قلبك

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sonsofgharbia.ahlamontada.com
إشـــراقة حـــب
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 1504
نقاط : 2142
تاريخ التسجيل : 14/12/2010
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: احذر انكسار قلبـــــكـ   الجمعة ديسمبر 24, 2010 1:32 pm

[quote="الأستاذه"]
][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


]إذا تفوّقت ديناً وخلقاً وثقافة وتعامل ولباقة وانتشرت سيرتك الطيّبة وبنيت قصور من الحب
وجسور من الثقة بينك وبين الآخرين وكبرت احلامك فيهم وآمالــهم فيك وأصبح التواصل عقود ود والاحاديث رشـّـات عطر والإخلاص ملحمة كبرى والعطاء بحر هائل وانت غارق في النشوى ..وخرج من المجموعة شــاذ يتحين الفرصة للغدر بــك

هُـــنــا....... ان ينكســر قلبك





]



الامل الامل الامل
[/size]

هو الحل الوحيد نعيش بامل ان الكل جميل ويحمل بداخلة كل ما هو جميل

نسير على درب الرسول وحتمآ لابد يوم من وصول

فالكمال فالدنيا مخصوص ومحجوز لمحمد علية افضل الصلاه واتم التسليم

فلو انتظرنآ اجر من انسان فكان هذا هو النسيان

فالاجر عند الله مضمون ولو نظرنا للخلف كان هذا هو الاعاقة عن الوصول

للهدف المنشود من الحياة

فالهدف منها ليس انكسار قلب ولكنة عمل بسيط

وهو طاعة الله والعمل بسنة رسوله الكريم وليس فيهم اعوجاج ولكنهم خط مستقيم

ما تبعهم احد واصبح يومآ سقيم

والا احس يوم انكسارررررررررررررر

-------------------------------------------------------------


ما اجمل اختيارك سيدتى

وما اروع ما تاتى به لنا

ولكى التقدير والاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noor
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 3400
نقاط : 3849
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: احذر انكسار قلبك    الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:17 pm

موضوع محفز جدا ...

الحقيقة .. أنا شخصيا مؤمنة بالمثل اللي بيقول : " الضربة اللي ماتموتش .. بتقوي "..
ههههههه .. بس المهم إنها - في الأول - ... ماتموتش !

Smile

عجبني الموضوع جدا .. تسلم إيدك يا أستاذة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احذر انكسار قلبـــــكـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية :: مكتبة المنتدى :: كتابات متميزة :: القصة-
انتقل الى: