منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية
-
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكراادارة المنتدي

منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية

منتدى يهتم بالتعليم وبتدريب إنتل (دورة الأساسيات)وكل مايرقى بالإنسانيه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يمنعه من دخول الجنة الا أن يموت حديث صحيح : ما من مسلمين يلتقيان فيتصافحان إلا غفر لهما قبل أن يتفرقا صححه الألباني دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. حكمة وموعظة : يا طفل الهوى ! متى يؤنس منك رشد ، عينك مطلقة في الحرام ، و لسانك مهمل في الآثام ، و جسدك يتعب في كسب الحطام (لابن الجوزي). اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم ** شريط أهداء من منتدى مدرسة سعد زغلول الى أبناء الغربية

شاطر | 
 

 أول الثانوية العامة بالغربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohsenwardany
عضو مشارك


عدد المساهمات : 48
نقاط : 111
تاريخ التسجيل : 30/06/2009

مُساهمةموضوع: أول الثانوية العامة بالغربية   الإثنين يوليو 18, 2011 3:24 pm

أول الثانوية العامة بالغربية


فرحة غامرة ملأت منزل الطالب "عمرو ضياء منير عجلان"، الأول على مستوى محافظة الغربية فى الثانوية العامة، والخامس مكرر على مستوى الجمهورية، والحاصل على مجموع 408.

قالت والدته الدكتورة منى شاهين، أخصائية النساء والتوليد، إن عمرو نجلها الأكبر، وإن لديه شقيقين آخرين مصطفى 16 سنة وحازم 10 سنوات. وأضافت أنه طالب بمدرسة السلام الخاصة للغات بطنطا، وأن فرحتها اليوم لا تقدر بثمن بعد تفوق نجلها الكبير الذى يعد بمثابة القدوة الحسنة لشقيقيه حتى يسيروا على نهج تفوقه.

وأكد الطالب المتفوق عمرو ضياء لـ"اليوم السابع"، أنه من شباب 25 يناير، وأنه توجه إلى ميدان التحرير منذ اندلاع الثورة أكثر من 5 مرات، وقال "ذهبت للتحرير للمشاركة فى الثورة، لأن معظم المشاركين بها من سنى، وشاركت قبل وبعد تنحى مبارك، وثورة مصر ثورة عظيمة، وتعد أعظم ثورة فى التاريخ المعاصر". وأضاف أنه مازال يتوجه إلى التحرير للمطالبة بتنفيذ مطالب الثورة.

وأضاف عمرو، أنه فى فترة ما بعد الثورة أفضل بكثير من فترة ما قبل الثورة بالنسبة له، لأن الثورة أعطته حماسا ودافعا كبيرا من أجل المشاركة فى تطوير البلاد، وقال: "هدخل كلية الطب علشان أخدم مصر".


وأكد عمرو أن الفترة القادمة تحمل مسئوليات كثيرة وعلى كل شاب مصرى تحمل المسئولية حتى يشارك فى نهضة مصر.

أما والده الدكتور ضياء عجلان، أستاذ النساء والتوليد بجامعة طنطا، فأكد أن عمرو شخص ملتزم دينيا وخلقيا ولا ينقطع عن مجتمعه، ويمارس رياضة الاسكواش، وأنه من شباب 25 يناير، وتوجه إلى التحرير أكثر من مرة وترك مذاكرته وقال لى: "لازم أشارك فى ثورة مصر وعايزين نغير النظام". وأضاف والده أن عمرو كان يشعر بحماس كبير ويقبل على مذاكرته عندما يذهب إلى ميدان التحرير، مؤكدا فرحته الكبيرة بنجله بعد حصوله على هذه المجموع المشرف.
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأستاذه
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 4137
نقاط : 4604
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أول الثانوية العامة بالغربية   الثلاثاء يوليو 19, 2011 1:04 am

ألف ألف مبروك
عقبال كل الطلبه والطالبات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sonsofgharbia.ahlamontada.com
 
أول الثانوية العامة بالغربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية :: أخبار منتدانا :: يلا نهنى :: نجاح-
انتقل الى: