منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية
-
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكراادارة المنتدي

منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية

منتدى يهتم بالتعليم وبتدريب إنتل (دورة الأساسيات)وكل مايرقى بالإنسانيه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يمنعه من دخول الجنة الا أن يموت حديث صحيح : ما من مسلمين يلتقيان فيتصافحان إلا غفر لهما قبل أن يتفرقا صححه الألباني دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. حكمة وموعظة : يا طفل الهوى ! متى يؤنس منك رشد ، عينك مطلقة في الحرام ، و لسانك مهمل في الآثام ، و جسدك يتعب في كسب الحطام (لابن الجوزي). اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم ** شريط أهداء من منتدى مدرسة سعد زغلول الى أبناء الغربية

شاطر | 
 

 حفل تكريم الأستاذه زينب سيد أحمد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 1681
نقاط : 4003
تاريخ التسجيل : 10/12/2008
الموقع : http://zaghlolforall.forumotion.com/

مُساهمةموضوع: حفل تكريم الأستاذه زينب سيد أحمد   الخميس سبتمبر 05, 2013 7:05 am


ماذا قالت الصحف عن حفل تكريم الأستاذه زينبسيد أحمد مدربة انتل بالغربية بمركز التطويرالتكنولوجى

جريدة الأهرام المسائى
مركزالتطوير التكنولوجى بالغربية يحصد المركز الأول فى مسابقة إنتل
الغربية- ياسر أبو شامية

عقدت وزارة التربية والتعليم احتفالية كبرى لتكريم الفائزين في مسابقتي برنامجي "التعلم من أجل المستقبل " والذي يهدف إلى نشر التعلم القائم على المشروعات وبرنامج "انتل ليرن" الذي يهدف إلى دمج التكنولوجيا بالعمل

حيث قام الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم وشركة انتل بتكريم مديرية التربية والتعليم بالغربية متمثلة في وكيل الوزارة الأستاذة فاطمة خضر وذلك لحصول مركز التطوير التكنولوجي بالغربية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة انتل القائمة على المشروعات 2012/2013 بإدارة الجوهري عبد الفتاح سراج مدير مركز التطوير التكنولوجي بالغربية وزينب سيد مصطفى مدرب انتل بمركز التطوير بالمديرية .وفاز بالمركز الثاني في محور التعلم القائم على المشروعات مصطفى إبراهيم الجابري وعبير جابرحافظ ، كما تم تكريم سعيد محمود المشالي رئيس قسم التدريب بمركز التطوير ، كما فاز السيد عبد النبي مقلاش مدير مدرسة عيسوي فايد ببسيون وإبراهيم إسماعيل عبد الواحد في مسابقة انتل ليرن أكبر عدد من تدريب الطلاب , وإدارة شرق المحلة فازت بأحسن قسم تطوير .
وتم تكريم الطالبة تقى محمد البدري وإسراء هارون ريشة عن أحسن مشروع ، والمدربين أمل محمد شوقي ومحمد رمضان الشنشوري وسامية حسن زهير وسحر عز العرب المغربي ونيفين محمد طنطاوي ، وقد حصل المكرمون على شهادات تقدير وميداليات تذكارية وجوائز عينية قيمة .
وقد أثنت وكيل الوزارة على الجهد المبذول من قبل الفائزين وأكدت على أهمية استغلال العقول المبدعة والأفكار البناءة للطلاب لما لذلك من أثر إيجابي في تعظيم دور التكنولوجيا في العملية التعليمية والارتقاء بالمستوى التعليمي .
/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اماني
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 2959
نقاط : 4037
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: حفل تكريم الأستاذه زينب سيد أحمد   الإثنين يناير 06, 2014 5:05 pm

ألف مبرووووووك يا أستاااااااااااااااذة

الكود:
 
  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حفل تكريم الأستاذه زينب سيد أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية :: أخبار منتدانا :: يلا نهنى :: نجاح-
انتقل الى: