منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية
-
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكراادارة المنتدي

منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية

منتدى يهتم بالتعليم وبتدريب إنتل (دورة الأساسيات)وكل مايرقى بالإنسانيه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  التسجيلالتسجيل  دخول  
دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يمنعه من دخول الجنة الا أن يموت حديث صحيح : ما من مسلمين يلتقيان فيتصافحان إلا غفر لهما قبل أن يتفرقا صححه الألباني دعاء مأثور : «اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك» [رواه مسلم]. حكمة وموعظة : يا طفل الهوى ! متى يؤنس منك رشد ، عينك مطلقة في الحرام ، و لسانك مهمل في الآثام ، و جسدك يتعب في كسب الحطام (لابن الجوزي). اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم ** شريط أهداء من منتدى مدرسة سعد زغلول الى أبناء الغربية

شاطر
 

 يلا نهنى الاستاذ عادل طه

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
عادل طه
عضو ذهبى
عضو ذهبى
عادل طه

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Z


عدد المساهمات : 2282
نقاط : 3608
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 51

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يلا نهنى الاستاذ عادل طه   يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 01, 2012 3:54 am


يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Bronsis6b



الأخت الرائعة دوماً لطيفة ........... بدايةً أشكرك شكر العارفين بالشكر ...

كانت مفاجأة سارة ..... وجهد محمود وجب أن أشكرك رغم أن الشكر لا يوافيك حقك

لا يوافيك حقك لإننى أعلم واستشعر بأن الاحوال المحاطه بكٍ ملخبطه شوتين

فألف سلامه على صحة ماما ......... شفاها الله وعفاها .

على فكرة قربك من المنتدى قد يكون سبباً فى تخفيف الضغوط النفسية عليك

وأعتقد أنتٍ ممن عشق المنتدى واصبح له موقعاً مميزاً فى عقلك وقلبك .

فياريت تكون عودة للمنتدى مع بداية العام الجديد لنقول لكٍ جمعياً عودة محمودة يا عمدة المنتدى

وختاماً : تحيه احترام للأخت الصغرى لطيفه ....وأدعو المولى عز وجل أن تكون اختنا فى الله بصحة وعافيه

اللهم انصرها اينما كانت
اللهم اسعدها فى الدارين
اللهم نجاها من الهم والغم والحزن
اللهم إجعلها ممن يسحن الاختيار
اللهم حقق مرادها
اللهم حقق احلامها
اللهم حقق ما تتمناه وزيادة
اللهم أرزقها بالزوج الصالح الذى يرعاها حق رعاية

ممنون جداً لكٍ .... رزقك الكريم برزق يحمل البركه فيه

الاخ الأكبر
أبو حبيبة


يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 1111pn7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noor
عضو ذهبى
عضو ذهبى
noor

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Z


عدد المساهمات : 3399
نقاط : 3848
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 43

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يلا نهني الأستاذ عادل طه    يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 01, 2012 10:48 am

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 1245955006

السنة دي عدت كده من غير احتفال .. Sad

لكن معلش أعذرينا يا حبيبة .. العتب على البرد ، عامل عمايله مع الناس كلها ..

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Eid78ev2

كل سنة وانت طيبة يا حبيبة وعام سعيد عليك وعلى الجميع ..

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 501343xluifq17jp


وبنعتذر لك يا أستاذ عادل على التقصير .. كل عام وانت بخير ..

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 HappyNewYearBaublesSparkles


يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Snowmanshuffle1cp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل طه
عضو ذهبى
عضو ذهبى
عادل طه

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Z


عدد المساهمات : 2282
نقاط : 3608
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 51

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يلا نهنى الاستاذ عادل طه   يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 02, 2012 12:20 am

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Bronsis6b


استاذة أمانى ...... أم رنـا

بداية اعتذار مؤدب لأخت أكن لها الكثير من الاحترام والتقدير لعدم ارسال رسالة للابنه رنــــــــا بمناسبة عيد ميلادها (26/12)

لكنها ملحوقه إن شاء الله . ( وأعتقد 26/12 هو نفس تاريخ انضمامك للمنتدى )


أتعشم أن يكون هذا العام عوضاً سعيداً عن العام الماضى ........

استاذة أمانى ..... صاحبة أطيب قلب .... فرحتك بعيد ميلاد حبيبة اسعدنى ... جعلك الله من سعداء الدارين

والشىء بالشىء يذكر ........... فشهر يناير (البرج) يحمل فى جعبته الكثير من المناسبات السارة

بدأ بالابنه رنــــــــــــــــــــــا ........... فكل سنة وهى من الطيبين ... كل سنة وهى تفوح طيباً

ثم ابنتى الحبيبة حبيبة : تمنياتى لها بأن تصبح من فضليات بنات الدنيا

ثم من القادم .............................

عيد ميلاد استاذتنا الاستاذة أمانى 9/01 .... وبالمناسبة هو نفس تاريخ ميلاد زوجتى واخوها كذلك ...
موش كده وبس دا نفس تاريخ خطوبتى ..... فهذا اليوم يحمل الكثير من المعانى والذكريات

ثم يأتى عيد ميلاد اختنا جمعيا لطيفه 19/01 ... فكل عام وهى دائما بخير ويارب حقق امانيها فى هذا العام

ففرصة السرور متاحة لنا جمعياً المهم أن ننتهز الفرصة ونحاول أن نبتهج ولو قليلاً عوضا عن العام الفائت .

وكل عام وأتنم جمعيا بألف خير



يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 1111pn7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nesreen
مشرف
مشرف
nesreen

عدد المساهمات : 5225
نقاط : 6565
تاريخ التسجيل : 18/08/2009
العمر : 39

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يلا نهنى الاستاذ عادل طه   يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 02, 2012 4:53 am

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Do




يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Do

كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة يا طعمة
ويارب عقبال مليون سنة

كل سنة وحبيبة طيبة يا استاذ عادل
ويارب يخليهالك ويخليك لها
ويفرحك بيها في الدنيا والاخرة


يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Do
يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Do
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اماني
عضو ذهبى
عضو ذهبى
اماني

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Z


عدد المساهمات : 2959
نقاط : 4037
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يلا نهنى الاستاذ عادل طه   يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 02, 2012 2:47 pm


استاذنا العظيم وأخونا العزيز ابو حبيبة كل التقدير لحضرتك


ولا داعي لأى اعتذار فالجميع مشغول بالكثير والكثير من امور الحياة


وما نقدمه لهو أقل بكثير مما تقدمه لنا وحضرتك سباق دائما بكل خير


وشكرا لأهتمام حضرتك ولافتتاك الرقيقة التي تسعدنا


وأنا سعيدة جدا لأن هذا اليوم 9/1 يحمل معاني وذكريات كثيرة وسعيدة لحضرتك


كل الشكر والتقدير لحضرتك وأجمل التهاني لحبيبة قلوبنا

كل عام والأسرة بألف خــــير


وأن شاء الله من تقدم لتقدم آكبر



وبأذن الله السعاده تعم على الجميع



ويكون عام كله خير وسعادة وآمان لكل العالم العربي


يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 M5znk-a3327a6e5c


يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 92150يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 92150يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 92150يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 92150يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 92150


يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 6Nlvd-F75N_776656948

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 12916065625417



يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 IRAQ-ANGEL.COM-12916646151

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Bronsis6b

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Do
يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Do


عدل سابقا من قبل اماني في الإثنين يناير 02, 2012 2:50 pm عدل 1 مرات (السبب : تنسيق الصور)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل طه
عضو ذهبى
عضو ذهبى
عادل طه

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Z


عدد المساهمات : 2282
نقاط : 3608
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 51

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يلا نهنى الاستاذ عادل طه   يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 04, 2012 3:34 am

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Bronsis6b


زدت متصفحى اشراقاً يا استاذ إشراقة

نعم ... نعم نفع بحبيبة وجميع بنات المسلمين الاسلام سمواً ورفعةً وضياءً

نعم ... نعم عشمنا فى الجيل القادم خيراً على عالم مفتوح بكل ما هو حديث

نعم ... نعم فلندعو ونبتهل الى الواحد الأحد الفرد الصمد أن يجمع شتات قلوبنا وقلوب ابناءنا على كلمة سواء
على المحبة والتقى والغنى والعفاف ....

جزيت خيراً يا سيد حسنى وبارك الله فيك وفى اهلك اجمعين .....





يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 M5znk-a3327a6e5c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل طه
عضو ذهبى
عضو ذهبى
عادل طه

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Z


عدد المساهمات : 2282
نقاط : 3608
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 51

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يلا نهنى الاستاذ عادل طه   يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 04, 2012 4:53 am

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Bronsis6b



اسعد وأشرف كثيراً بوجود الاستاذة مروة على صفحات المنتدى ..... وبصفة خاصة على متصفحى

وأدعو المولى عز وجل أن لا تغيب بإشراق نورها عن المنتدى ، فهى رمانة الميزان لنا جمعياً

ونعتز كثيراً بكونها الأخت الأكثر من رائعة لنا جمعياً .

فيارب بارك لنا فيها ..... واحفظها اينما كانت ...

المهم مع مطلع العام نأمل أن تسامحنا على التقصير تجاهها وتلتمس لنا العذر

وختاما : بإسم حبيبة والبنات نشكرك كثيراً ونتمنى لكٍ السعادة وراحة البال .



يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 6Nlvd-F75N_776656948

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noor
عضو ذهبى
عضو ذهبى
noor

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Z


عدد المساهمات : 3399
نقاط : 3848
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 43

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يالا نهني الأستاذ عادل طه   يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 04, 2012 12:46 pm


عذرك مقبول بالتأكيد يا أستاذ عادل حتى بدون أن أعرفه ..

وأتمنى فقط أن يكون الجميع بخير ، وأسأل الله أن يكون خيرا ذاك الذي منعك عنا ...

أشكرك بكل حروف اللغة ، على كل حروف الكلمات التي كتبت ، وكل عام وأنتم جميعا بصحة وسلامة ..

ويارب عام سعيد على حبيبة واخوات حبيبة والأسرة كلها


يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 69711

================================================================


إحم .. عفوا .. أصل عندي تعليق صغير ، بس مالوش دعوة خاااااااااالص بالموضوع ولا بالأستاذ عادل طبعا ..

إنما هو له علاقة بالصورة .. وماقدرتش أعديها !!

بما إني من عشاق اللغة الإنجليزية .. لفتت نظري الكتابة على الصورة ..

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Bronsis6b

فقلت أقرأها .. !!

أنا عمري 35 .. قضيت منهم 30 ، باتعلم انجليزي ..

وطووووووووووول عمري أعرف إن إن صيغة المبالغة من الكلمة Good اللي معناها جيد أو حسن ، هي : Better يعني أفضل ، ثم Best يعني الأفضل على الإطلاق .. ودي منتهى المبالغة ..

لكن الحقيقة يظهر والله أعلم إنه فيه كلام جديد نزل يا جماعة .. scratch

لأني عمرى ما مر علي في قواميس اللغة الإنجليزية اصطلاح :

The Bestest

ده يعني اللي هو يبقى ما بعد المبالغة .. ؟!!! scratch

`هههههه على رأي المثل : إنجليزي ده يا مرسي ؟؟؟!!! scratch

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Face-smile-big

==============================================================


السؤال بالتأكيد ليس لصاحب النقل .. وإنما لصاحب التصميم ، اللي أنا ماعرفوش ..

وكمان لأي حد بيفهم إنجليزي .. لأني بصراحة شكيت في معلوماتي .. scratch

يا أهل الانجليزي .. أفيدونا أفادكم الله ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل طه
عضو ذهبى
عضو ذهبى
عادل طه

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Z


عدد المساهمات : 2282
نقاط : 3608
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 51

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يلا نهنى الاستاذ عادل طه   يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 05, 2012 1:54 am

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 12916065625417



استاذتنا نسرين .... أسعد الله صباحك بالخير

أكرمك الكريم ........ وجاد عليكٍ بالخير كله


يــــــارب أجعل هذا العام عوضاً طيباً للطيبين من الأمة المصرية عن العام الفائت فقد عانينا فيه الكثير من الاحداث والازمات
ففرج كربة المكروب ... وحقق منى الذى يأمل مُناك .... بعزتك وقدرتك يا حى يا قيوم .
اللهم اجمع شتات قلبى وقلبى أهلى وقلب من أحب وقلب المصريين جمعياً فى نصرة الحق وقول الحق والعمل به .
ا

تحية خاصة للاستاذة نسرين استاذة الذوق الرفيع ...... وجزاها الله خيراً
وحبيبة تهديك السلام وتقول لكٍ كل سنة وإنت طيبة قبل كل الناس بمناسبة غرة مارس



يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 M5znk-a3327a6e5c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطيفه
عضو ذهبى
عضو ذهبى
لطيفه

عدد المساهمات : 2081
نقاط : 2474
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 34
الموقع : طنطا

يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يلا نهنى الاستاذ عادل طه   يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 08, 2012 6:23 am

اخواتى الاعزاء كا الشكر والتقدير لكم جميعا

اشكركم من الاعماق ربنا يديم ما بينا كل خير
وعام سعيد يا حبيبة قلوبنا كلنا
يلا نهنى الاستاذ عادل طه - صفحة 2 %D9%85%D9%8A%D9%83%D9%89+%D8%B4%D9%83%D8%B1%D8%A7+%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%88%D8%B1%D9%83%D9%85+(1)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يلا نهنى الاستاذ عادل طه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء الغربــــــــــــــــــــــية :: أخبار منتدانا :: يلا نهنى :: أعياد-
انتقل الى: